|

أبرار آل عثمان تشارك في مؤتمر انحلال الجلد الفقاعي الاول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 

الكاتب : الحدث 2024-04-26 09:31:33

القاهرة - الحدث 

تشارك الكاتبة والمؤثرة  أبرار آل عثمان في المعرض والمؤتمر الدولي لمرض انحلال الجلد الفقاعي EB بالقاهرة
والذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا والمنعقد في فندق إنتركونتيننتال القاهرة خلال الفترة 25 - 28 أبريل 2024 باستضافة من مؤسسة ياسمين السمرة وشركة DEBRA  الدولية .
حيث من المقرر إنعقاد هذا الموتمر سنوياً ويهتم بمرضى انحلال الجلد الفقاعي EB المعروف بـ ( الفراشة ) .

ويشهد المؤتمر حضور عدد من المختصين والمهتمين وشركات الأدوية العالمية لبحث المستجدات وتقديم الخبرات حول هذا المرض وتقديم الاستشارات للمرضى وأسرهم  .

الجدير بالذكر أن ابرار ال عثمان قد شاركت في شهر مارس الماضي في مؤتمر وملتقى الامراض النادرة في ابوظبي وقدمت خلالة ندوة حول قصتها مع مرض EB .

 وتاتي تلك المشاركات الدولية للكاتبة والمؤثرة ابرار آل
عثمان بعد أن اصبحت شخصية اجتماعية موثرة
للعالم من خلال تقديمهامحتوى تثقيفي وتحفيزي من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي مما كان  له الأثر الكبير في مرضى إنحلال الجلد الفقاعيوأصحاب الهمم لتصبح قدوة وملهمة لهم في الصبر وتحويل الألم إلى أمل .

ابرار آل عثمان كاتبة سعودية لها ثلاثة إصدارات من الكتب
وعدد من المقالات في الصحف والمجلات واستضافتها العديد من القنوات الفضائية العربية والعالمية وحاصلة على جائزة " تحويل الألم إلى أمل " من Mbc الامل وترشحت لجائزة صناع الترفيه joy Awards
لثلاثة أعوام على التوالي في فئة المؤثرة المفضلة واختارتها مجلة Vouge العالمية في غلاف المجلة ضمن جميلات العالم في التعريف بمرض انحلال الجلد الفقاعي .

كما افادت ابرار آل عثمان انها ستحلق بالفراشة إلى قمم أحلامها وتقديم الخدمة لجميع مرضى الفراشة EB وأسرهم وأنها تستعد لإطلاق مفاجأة 
لهم قريبا باذن الله .